الأربعاء، 17 أبريل 2013

سامسونج قد تعمل علي تحسين جودة تصنيع هاتف Galaxy Note III مع تصميم جديد

الشركة الكورية سامسونج نوهت منذ فترة علي اعتزامها اطلاق هاتف جديد ضمن عائلة Galaxy Note و الذي سيتم اطلاقه قبل نهاية العام الحالي و بالطبع ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التسريبات و الشائعات عن هذا الهاتف و الذي سيأتي باسم Galaxy Note III.

بالطبع و كما اعتدنا من سامسونج بانها دائماً تقوم بإطلاق الهواتف الشهيرة التابعة لاحد السلاسل الهامة بمكونات هاردوير افضل عن الهاتف الذي يسبق فلا بك ان هاتف Galaxy Note III سيأتي مزوداً بأحدث مواصفات الهاردوير التي قد تجدها في أي هاتف.

و لكن عتاد الهاردوير لن يكون كافياً من اجل إنجاح هاتف ذكي في الأسواق فلابد ان يتميز هذا الهاتف بتصميم جيد و مميز او حتي بعض خصائص السوفتوير الهامة التي قد لا تجدها في أي هاتف اخر و هذا ما قدمته سامسونج بهاتف Galaxy S4 الذي لم يتم اطلاقه في الأسواق بعد.

و يبدو ان سامسونج قد اعجبت بتصميم هاتف HTC one و الذي تم اطلاقه منذ الأسابيع القلية الماضية و الذي يتميز بتصميم اكثر من رائع و بجودة تصنيع مميزة حقاً، و هذا ما قد يدفع سامسونج لتفكر في تصنيع هاتف Note III بتصميم جديد و بجودة تصنيع عالية.

حتي الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول مواصفات الهاردوير الخاص بهاتف جلاكسي نوت 3، و لكن قد يأتي الهاتف بشاشة يصل حجمها 6 بوصة و تعمل بدقة Full HD و يشاع ان الهاتف سيأتي مزوداً بشريحة Exynos 5 Octa.


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More