الجمعة، 27 يناير 2012

إشاعة: الإعلان عن جهاز الايباد 3 في مطلع فبراير

العنوان يتضمن معلومة مثيرة للغاية، نعم سيتم الإعلان عن جهاز الايباد في إصداره الثالث في مطلع شهر فبراير الوشيك، وهذه المعلومة الساخنة تصلنا مباشرة من الموقع الياباني Macotakara وهو نفس الموقع الذي أورد العديد من التقارير عن الايباد 3 لغاية الآن.

إشاعة: الإعلان عن جهاز الايباد 3 في مطلع فبراير
إشاعة: الإعلان عن جهاز الايباد 3 في مطلع فبراير
وتقول مصادر الموقع المذكور إنه سيتم الإعلان عن جهاز الايباد 3 في موعد اقرب من المتوقع وهذا يعني أن شركة “ابل” ستكشف عن الجهاز الجديد في شهر فبراير القادم بينما سيظهر الجهاز في الأسواق خلال شهر مارس الذي يليه.
ويقول ذات الموقع أيضاً إن “ابل” ستكشف في الوقت ذاته عن الايباد الجديد وعن النسخة الأحدث من نظام التشغيل iOS 5.1 وهي النسخة التي كان من المتوقع ظهورها قبل ظهور الجهاز. ويقول عملاء الشركة في آسيا والولايات المتحدة إن “أبل” تستعد على ما يبدو لتنظيم حدث هام مطلع فبراير.
وكما تردد لغاية الآن فمن المتوقع أن يظهر جهاز الايباد 3 بشاشة ذات جودة عالية جدا وبمعالج رباعي النواة (يبدو انه A6) ودعم كامل لنظام LTE.
ومن الضروري التنويه بأن موقع Macotakara نجح في السابق بمعرفة موعد الكشف عن جهاز الايباد 2 في الثاني من مارس العام الماضي. وكان الموقع أكد منذ أكتوبر 2011 أن شهر يناير الحالي سيشهد بدء إنتاج جهاز الايباد 3 استعدادا لإطلاقه في الأسواق في شهر مارس.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More